اخبار البحرين - هلا بنت محمد تستقبل الفنانة هدى عبدالله - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث الفنانة مثّلت البحرين في الاجتماع العام للمجمع العربي للموسيقى

استقبلت سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير عام الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022م الفنانة هدى عبدالله، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها هيئة الثقافة في سبيل تعزيز التواصل مع روّاد الحراك الثقافي والحضاري في البحرين.

وخلال اللقاء أهدت الفنانة هدى عبدالله إلى سعادة الشيخة هلا نسخة من رسالتها الخاصة بدرجة الماجستير بعنوان "تاريخ أغاني الأطفال الشعبية للمناسبات في البحرين”.

كذلك أطلعت الفنانة هدى عبدالله سعادة المدير العام للثقافة والفنون على دورها وعملها كرئيسة لجنة الإنتاج الموسيقي في المجمع العربي للموسيقى التابع لجامعة الدول العربية، ممثلة بذلك مملكة البحرين في هذا الحدث الثقافي الهام والذي عقد مؤتمره العام عبر تقنيات الاتصال المرئي خلال شهر ديسمبر الماضي برئاسة معالي الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة المصرية.

وأشادت سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة بما تقدّمه الفنانة هدى عبدالله من جهد من أجل الارتقاء بالحراك الموسيقي في مملكة البحرين، مؤكدة أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تسعى دائماً إلى دعم الفنانين الذي يعملون على الترويج للصورة الأجمل للمملكة من خلال إنتاجاتهم الإبداعية.

هذا وشهد الاجتماع العام للمجمع العربي للموسيقى تطورات عديدة، حيث انضمت إليه دولتان عربيتان هما الجزائر وسلطنة عمان لأول مرة، وتطرق المجتمعون إلى العديد من القضايا التي تهم الحراك الموسيقى في الوطن العربي، من بينها اتّخاذ عدد من القرارات المتعلقة بعدد من سياسات النشر والمطبوعات التي صدرها المجمع وأخرى خاصة بعدد من الجوائز التي ينظمها المجمع العربي للموسيقى.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - هلا بنت محمد تستقبل الفنانة هدى عبدالله - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق