اخبار البحرين - هيئة الفضاء تنظم ندوة متخصصة في علم الفلك - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أطلقت الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء سلسلة ندواتها الشيقة حول الفضاء، للسنة الثالثة على التوالي.

ندوات الفضاء عبارة عن سلسلة من الندوات التي تتم عبر الإنترنت يستضاف خلالها الخبراء والعلماء والمهتمين بالفضاء والعلوم الأساسية (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) بالإضافة إلى شخصيات صاعدة في مجال علوم الفضاء.

في سلسلة هذا العام، ستقوم الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء باستضافة السيد ثابت القيسي، المؤسس المشارك لمرصد سديم في أبو ظبي والذي سيتكلم عن علم الفلك للتعرف على الفضاء الواسع واكتشاف خباياه وأهمية علم الفلك والنجوم والاكتشافات العلمية، وكيف يتيح هذا المرصد فرصة لعشاق الفضاء للحصول على مكان يمكنهم الذهاب إليه والتعرف على الكون الواسع عن قرب.

سيعقد هذا اللقاء المميز لمدة ساعة واحدة عبر منصة زوم في تمام الساعة 7:00 من مساء يوم الثلاثاء الموافق ٤ يناير ٢٠٢٢م، والدعوة عامة للجميع. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا NSSA.gov.bh أو التواصل على حسابنا على منصة الإنستغرام @nssa_bh .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - هيئة الفضاء تنظم ندوة متخصصة في علم الفلك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق