اخبار البحرين - مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني يستقبل وفدًا من النيابة العامة - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبل الدكتور عبدالله النعيمي مدير مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني بمقر المركز بجو، وفدًا من النيابة العامة برئاسة السيد محمد الزباري رئيس النيابة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة إمكانية التعاون بين المؤسستين في المجالات كافة لا سيما في مجال إدخال الذكاء الاصطناعي في أعمال النيابة العامة في المستقبل، كما قام المسؤولون بالمركز بشرح تفاصيل العمل و الأهداف التي يسعى المركز لتحقيقها في البلاد على المدى القريب و المتوسط و البعيد.

و بهذه المناسبة قدم الدكتور عبدالله النعيمي شكره وتقديره لوفد النيابة العامة على اختيارهم لمركز ناصر من أجل إنجاز هذا المشروع، وتمنى استمرار التواصل بين المؤسستين و تعميق التعاون المشترك خدمة للمواطنين والمقيمين، مشيدًا بالدور المميز الذي تقوم به النيابة العامة من أجل إرساء دولة القانون.

و أكد أن المركز يعمل وبخطى ثابتة على إدخال أنظمة الذكاء الاصطناعي باعتباره مجال المستقبل في الجهات الحكومية كافة و القطاع الخاص و هذا يعد من أهم أهداف المركز خدمة لمملكة البحرين الغالية.

حضر المقابلة كل من وكيل النيابة الاستاذة نورة المعلا، ومساعد النيابة السيد محمد الستري، ومساعد النيابة السيد ابراهيم الفضالة، ورئيس تقنية المعلومات السيد ناصر موسى من جانب النيابة العامة، و كل من الدكتور جاسم حاجي و السيد حسن النعيمي من مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني يستقبل وفدًا من النيابة العامة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق