اخبار البحرين - «حميدان»: 49 ألف مستفيد من «التعطل» في 3 أعوام - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث حسن الستري

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان استفادة 49.832 مواطن من صندوق التأمين ضد التعطل في الفترة من عام 2018-2020، موضحاً أن الجامعيين منهم 24176 ألفاً، وغير الجامعيين 25656.

وبين في رده على سؤال النائب يوسف زينل: "لا يتم تسجيل الطلاب كباحثين عن عمل إلا عبر تقديم ما يثبت أنهم تركوا الدراسة بشكل نهائي ولا ينوون العودة لمقاعد الدراسة الأكاديمية المنتظمة، ويتم ذلك من خلال الربط الإلكتروني مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، ويوقع المسجل على استمارة".

ولفت إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لا تمنع الطلاب من العمل، ولكن بطبيعة الحال لا يمكن اعتبارهم عاطلين متفرغين للبحث عن العمل، كما أن صاحب العمل لا يتوقع من الوزارة ترشيح طلاب غير متفرغين لشغل الوظائف لديه.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - «حميدان»: 49 ألف مستفيد من «التعطل» في 3 أعوام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق