اكتشفي أسرار رشاقة وحيوية هؤللاء النجمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تتنوّع الطرق والأساليب الصحية التي تتّبعها بعض النجمات للمحافظة على وزن مثالي وقوام رشيق. اليكم بعض عادات تناول الطعام الصحية، التي تتبعها نجمات هوليوود:

الممثلة والعارضة الأميركية، غابرييلي يونيون، تهتم لدرجة الجنون بشرب الماء، وتؤكد أن مداومتها على شرب الماء هو السر وراء توهج بشرتها وحيويتها. وتقول يونيون، التي تشرب غالون مياه يوميًا، إنه يؤثر تأثيرًا كبيرًا على شعرها، أظافرها وبشرتها، وأنها تواظب على تلك العادة منذ الثلاثينات من عمرها.

 

 

الممثلة الأميركية، غولدي هاون، التي تتناول وجبات الطعام بعناية وانتباه، وهو ربما السر الذي يقف وراء مظهرها القوي الرائع وهي في السبعين من عمرها، حيث تداوم على بعض العادات الصحية، أهمها تناول الطعام بقدر كبير من التركيز والانتباه.

 

 


 المؤلفة والمغنية والممثلة الأميركية، كيري أندروود، تحرص على وضع يوميات للطعام الذي تتناوله، وذلك لتتبع كل ما تأكله على مدار اليوم وتتابع من خلاله وزنها بشكل سليم ودقيق. وتقول أندروود إن حرصها على تدوين كل الوجبات التي تتناولها باتت طريقة فعّالة بالنسبة لها لضبط وزنها ومراقبته بشكل صحيح.

 

 

الممثلة، جينفر آنيستون لا تحرم نفسها من تناول الأطعمة التي تبعث على الرفاهية وتمنحها شعورًا دائمًا بالاستمتاع  والتي تأتي في مقدمتها المعكرونة.

 


 

الممثلة، جيسيكا ألبا تُضيف العديد من العناصر المغذية في كل وجبة تتناولها، حيث تحرص على الاستعانة بالبروتينات، الألياف، الدهون والخضروات.

 

 


المغنية، سيلينا غوميز تبتعد عن هوس الميزان والرغبة الدائمة في وزن نفسها، موضحةً أنها تفضل بدلاً من ذلك الاستعانة باختبار السروال الجينز، الذي يكشف لها عند ارتدائه ما إن كان وزنها قد زاد أم لا. وفي حال لاحظت أي زيادة، فإنها سرعان ما تبادر إلى تكثيف تمارينها الرياضية والحد من الملح.

 

 

المصدر
لبنان 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق