طريقة عمل مكياج خليجي بأسلوب ديانا كرزون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احسان علوه الخميس, 11/07/2019 - 15:36

المكياج الخليجي يتميز بجرأته وقوة ألوانه وغالبا ما تطبقه الفنانة الأردنية ديانا كرزون في حفلاتها الغنائية معتمدة فيه على إبراز ملامح وجهها بشكل قوي وملفت.

اطلعوا معنا على طريقة عمل مكياج خليجي بأسلوب ديانا كرزون:

مكياج ديانا كرزون

لمحبات المكياج الخليجي البارز فإن ديانا كرزون تلهمكن بالعديد من الرسمات كما سترون بالصور المرفقة. تركز الفنانة الأردنية بداية على توفير تغطية متقنة لبشرتها لتبدو بملمس مخملي ومشرق من خلال ترطيب الوجه اولا ومن ثم تطبيق البرايمر  لإغلاق مسام الجلد وتثبيت المكياج وذلك قبل تطبيق أي أساس. بعدها تركز على نحت تفاصيل الوجه بجاذبية من خلال الكونتور والهايلايتر.

مكياج عيون خليجي بأسلوب ديانا كرزون

وبالطبع، فإن الركيزة الأساسية في مكياج ديانا كرزون هو العيون القوية بالظلال السموكي المدموجة بإحتراف والمسحوبة بالايلانير الأسود المجنح مع الرموش الكثيفة والطويلة، ما يعمل على تكبير العين وتحديد شكلها اللوزي بأسلوب شرقي .

اختاري ظلال عيون تليق ببشرتك وتمنح العين يقظة وإشراقة، ويمكنك دمج لونين متناغمين مع بعض مثل الذهبي والبرونزي فوق الجفون، مع احمر الشفاه المائل الى البني، او الوردي مع الذهبي واحمر الشفاه الزهري.

ومن الوان الظلال التي استخدمتها ديانا كرزون مؤخرا، الوردي، البرغندي، الذهبي، السموكي الأسود، وغالبا ما شاهدنا مواكبتها لدرجات احمر الشفاه بالون الزهري والبنفسجي، او البني المائل للبصلي.

وبالطبع فإن ديانا كروزن تكمل اطلالتها بتسريحات شعر فخمة تتلائم مع فساتين السهرة الأنيقة، ويمكنك اختيار العديد من رسمات مكياجها لمناسبات السهرة.

شاهدي بالصور إطلالات مكياج خليجي للفنانة الأردنية ديانا كرزون واستلهمي منها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

المصدر
hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق