كروت كلاسيكية وحديثة فخمه تكمل أناقة حفلة زفافك في 2019

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حفل الزفاف الفاخر لا يكتمل من دون كروت زواج فخمة تدل على أناقته، وهي تتنوع بين الكروت الكلاسيكية واخرى تواكب الحداثة، وما على العروس سوى اختيار ما يناسب حفل زفافها، وما يعكس فخامته ورقيه.

إذًا عملية اختيار كروت الزفاف الفخمة لا تتم بطريقة عبثية وسريعة انما تحتاج الى الوقت الكافي عند البحث عن الأنسب، فقد تجدين الكارت البسيط لكنه الفخم في آن واحد، وقد تجدين آخر يتميز بتصميمه المميز أو بزينته اللافتة.

زينة الدانتيل لكروت الزفاف

يمكنك عزيزتي العروس التركيز على قماش الدانتيل في تزيين أي كارت زفاف تختارينه كون هذا القماش يمنح الدعوة لمسة فخامة ورقي وهذه الزينة مطلوبة من غالبية العرائس. والتعامل مع قماش الدانتيل مرن إذ تستطيعين تزيين هذا القماش بحبات اللؤلؤ أو تطريزه لتزيدي فخامته. كما أن الألوان متعددة فيمكنك اختيار البني او الأبيض أو اللون الذي يتناسب مع ستايل زفافك. كذلك راجت مؤخرا القطع الكراستيلية لتزيين كروت الزفاف الفخمة.

اقرا ايضاً:

ننشر لكم مجموعة متنوعة من تصميمات الستائر الدانتيل

اختيار كارت زفاف أجنبي

كروت الزفاف الفخمة ليس دائما ذات ستايل شرقي، بل يمكنك انتقاء كارت زواج فخم من الخيار الغربي ومثل هذه الخيارات تساعدك في الوصول الى اخر صيحات تصاميم الدعوات شرط ان يليق التصميم واللون بزفافك الفخم سواء كان زفاف كلاسيكي او عصري.

شكل دعوات الزفاف

تتنوع دعوات الزفاف الفخمة 2019 بأشكالها فمنها التصاميم الكلاسيكية التي تزينها الورود النافرة  وأخرى التي تزينها القطع الكريستالية أو شرائط الساتان وحبات اللؤلؤ.

ألوان كروت الزفاف الفخمة

بمكن أن تختاري اللون الذي يناسبك ولكن يبقى اللون الذهبي هو الاكثر تصدّرا للالوان التي تُضفي الفخامة على الحفل وكذلك الابيض. فركزي على اختيار هذين اللونين اذا اردت ان تطبعي حفل زفافك بطابع الفخامة والرقي والأناقة.

قد يهمك ايضاً:

طرق جديدة لطي المناديل في حفلات الزفاف 

  أجمل ديكور كراسي حفل الزفاف الخارجي لموسم 2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق