موضة جريئة لا تتخلى عنها ابنة نوال الزغبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء, 08/14/2019 - 16:08

ورثت عن أمها حبّ الموضة والأناقة، ونجحت تيا ديب، إبنة النجمة نوال الزغبي، بأن تحصد شهرة كبيرة خصوصاً على صفحتها على إنستقرام بسبب الصور التي تنشرها والتي تتميّز فيها بإطلالات شبابية عصرية لا تخلو من الجرأة.

تعرّف تيا عن نفسها على صفحتها بأنها مصممة أزياء وعاشقة للموضة، فما الذي يميّز أسلوبها وما هي الموضة الجريئة التي لا تتخلى عنها؟

نلاحظ ميل تيا إلى نشر صور بإطلالات جريئة أبرزها بالشورت القصير

إذا جلنا على صفحتها على إنستقرام، نلاحظ ميل تيا إلى نشر صور بإطلالات جريئة، أبرزها بالشورت القصير والكروب توب، أو بالجينز الممزّق، أو الدينيم بالقصة الواسعة. هذا الأسلوب يبرز قوامها وخصوصاً خصرها النحيف.

كذلك، تتميّز إطلالاتها خلال كل الفصول بالألوان المشرقة كالأصفر والزهري والألوان النيون. كما تعتمد تيا النقشات العصرية في إطلالاتها الكاجوال مثل نقشة جلد الأفعى التي اعتمدتها مؤخراً في عدد من اللوكات إضافة الى نقشة الورود وغيرها.

كما تنجح تيا في إعتماد قطع كلاسيكية في إطلالاتها وتحوّلها إلى ملابس عصرية وشبابية، مثلاً عندما أطلت بالقميص المقلّم باللونين الأبيض والأزرق فأبقت أزراره مفتوحة ونسّقته مع السروال الأبيض، أو عندما إختارت البلايزر الكلاسيكية باللون الزهري الفاتح وبقصة واسعة ونسقتها مع الدينيم الممزق.

تحب اعتماد النقشات

 وللأكسسوارات حصة مهمة في إطلالاتها، كالأحزمة من ماركات ديور وغوتشي مثلاً، كذلك الحقائب والأحذية الرياضية التي تنسقها مع اللوك.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "موضة جريئة لا تتخلى عنها ابنة نوال الزغبي" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق