كيف تطبقين أحمر الشفاه الورديّ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق المصمم الإسباني Marcos Luengo مجموعة أزيائه لشتاء وخريف 2019-2020 خلال أسبوع الموضة الذي يجري سنوياً برعاية "مرسيدس بنز" في مدريد. تميّزت هذه المجموعة بالفساتين والتنانير المصممة من قماش الساتان والكريب دو شين الحريري وبغناها بالألوان المتضاربة. 

هذه المجموعة مزدانة بالألوان الحيويّة التي تلائم مناسباتك وحفلاتك الصاخبة، إذ تعمّد المصمم استخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض والزهري كما الألوان الداكنة مثل البنفسجيّ والأخضر او البنفسجي والأحمر معاً. ولفتنا أن المصمم ركز على محور الورقة وجعلها كمشبك أمامي على البلوزات وجعلها على الأقراط أو صنع منها حزاماً عريضاً. كما أعجبنا السوار العريض الذي التفّ حول أعلى الكتف.

91c654f05c.jpg

كيف تحصلين على الإطلالة نفسها؟

عند مشاهدتك صور هذا العرض، ستكتشفين أن الهايلايتر الذهبي الذي وضع في زاوية العين الداخلية كان اساس الطلة الى جانب أحمر الشفاه الوردي الذي تألّقت فيه العارضات. لذلك اخترنا لك من وحي هذا اللون أحمر شفاه كرزي من مستحضرات Bobbi Brown التي يمكنك تسوّقها عبر موقع Net A Porter، وتيمكن طبيقه سواء كنت من أصحاب البشرة الفاتحة أو الداكنة.

700cd6368f.jpg

3a1f302902.jpg

4d31238620.jpg

29182bda73.jpg

e0b86ca78f.jpg

الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

هذا المقال "كيف تطبقين أحمر الشفاه الورديّ؟" مقتبس من موقع (النهار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق