نانسي عجرم تنتقد الحكومة اللبنانية من مطار بيروت ووزيرة الداخلية تتصل بها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الخميس عن غضبها العارم كمواطنة لبنانية، من الإهمال والزحمة التي واجهته داخل مطار بيروت، وهو الأمر الذي دفع طفلهتها "5 أشهر" للبكاء لمدة ساعة، مشيرة إلى أن وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن اتصلت بها واستفسرت عمّا حصل معها.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فجر الخميس، مقطع فيديو على حسابها عبر "تويتر "، من مطار بيروت وسط اكتظاظ الناس فيه، وعلّقت على الفيديو بالقول، "أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي"، متسائلةً "هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وتابعت في تغريدة أخرى "بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة. مش كافينا ريحة الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

وتساءلت "ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟"، مضيفةً، "راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس".

وختمت، "هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ عيب عليكن".

وكشفت عجرم، التي أطلقت صرخة من مطار بيروت الدولي جراء الإهمال والزحمة، عن أن وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن اتصلت بها واستفسرت عمّا حصل معها.

وقالت نانسي عبر حسابها على "تويتر": حضرة الوزيرة ريا الحسن، الأم والمرأة الاستثنائية.. بشكر اتصالك واستفسارك عن تفاصيل اللي صار بمطار بيروت. كل الاحترام لشخصك ورقيك واحترامك، ما عندي شك إن متابعة موضوع مطار بيروت لتحسين الوضع رح يكون من أولوياتكن حفاظًا على السياحة اللبنانية، وكل التقدير لسعيكن للإهتمام بالأم والطفل خلال السفر بشكل خاص"، وختمت قائلة، "بلدنا بحاجة لوزراء أمثالك عندهم حب صادق لبلدهم".

قد يهمك ايضا : 

متابعو "تويتر" يشاركون ببعض أحداث حياتهم الزوجية للتغلب على الرتابة والروتين

طبيعة حب "الفيسبوك وتويتر" بين الشباب والفتيات

هذا المقال "نانسي عجرم تنتقد الحكومة اللبنانية من مطار بيروت ووزيرة الداخلية تتصل بها" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق