كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نانسي شربل السبت, 06/01/2019 - 15:24

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع العديد من التصاميم الكاجوال وفساتين السهرة المتنوعة التي أظهرت أناقتهن، مع مواكبة أجدد صيحات الموضة، واعادة إحياء الألوان القوية والزخرفات الحيوية التي ميّزت كل نجمة عن غيرها.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة الفساتين العصرية

فستان ساتان نيلي ارتدته ‏REESE WITHERSPOON‏ مع الزخرفات البيضاء والموردة من دار ‏Monique Lhuillier

سحرت  PRIYANKA CHOPRAالأنظار بفستان أبيض مستقيم مع الشراريب الذي اختارته من دار David Koma ونسّقت معه حزام عصري لاستكمال أناقتها. بدورها اختارت NICOLE KIDMAN فستاناً زهرياً فاتح وحريري من دار Alexander McQueen مع البلايزر المربعة والحزام الأسود الجلدي، ولفتنا الفستان الساتان والنيلي الذي ارتدته REESE WITHERSPOON مع الزخرفات البيضاء والموردة من دار Monique Lhuillier. أما إطلالة الجميلة NAOMI CAMPBELL فكانت كاجوال بفستان شبابي مزخرف وملوّن.

موضة التصاميم الكاجوال

إطلالة كاجوال للجميلة ‏NAOMI CAMPBELL‏ بفستان شبابي مزخرف وملوّن

أما الإطلالات الفاخرة فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة الفستان الأسود القصير مع حبيبات الكريستال الذي اختارته ZOË KRAVITZ من دار Saint Laurent. وارتدت SARAH JESSICA PARKER فستان سهرة براق مع الشراريب بتدرجات فضية وقصة ساحرة من دار J. Mendel. وتألقت MILLIE BOBBY BROWN بفستان برونزي فاخر مع الدانتيل النافر من دار Dior.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور الخاصة بهن أجمل التصاميم وأكثرها سحراً بالنسبة الى ذوقك.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "كيف كانت إطلالات النجمات هذا الأسبوع؟" مقتبس من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق