رسالة شكر مِن إيميليا كلارك لمُتبرّعي مُنظّمتها الخيرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرصت الفنانة العالمية إيميليا كلارك، صاحبة شخصية ديينريس تايجريان الشهيرة في مسلسل Game of thrones، على شكر كل المتبرعين لمنظمتها الخيرية same you، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي.

وقالت كلارك في مقطع الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات "أنا سيدة محظوظة للغاية لأن لديها كل هذا العدد الهائل من المعجبين الذين يتبرعون بسخاء للمنظمة الخيرية التي تهدف إلى جعل العالم أفضل، لقد نجحنا في جمع 38 ألف جنيه إسترليني لعلاج كل من يعانون من إصابات الدماغ، شكرا لكم.. أنتم أبطال أنا الشخص الذي ينبغي أن يثني ركبتيه لشكركم".

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذي بدأ عرضه في عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأميركية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز.

قد يهمك أيضا؛

موقف محرج لـ"أم التنانين" في مباراة كرة سلة أميركية

إيميليا كلارك تتألق في احتفال عرض "Game of Thrones"

 

هذا المقال "رسالة شكر مِن إيميليا كلارك لمُتبرّعي مُنظّمتها الخيرية" مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق