عزان بن قيس والإبداع تفوزان بمسابقة " الشبيبة " بين المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مسقط - الشبيبة

فازت مدرسة عزان بن قيس ومدرسة الإبداع الدولية بالجولتين الصغار والكبار من مسابقة اللغة العربية الأولى التي نظمتها "الشبيبة" بمجموعة مسقط للإعلام

تم تنظيم هذا الحدث من قِبل أوربت إيفنتس تحت اسم "مسابقات الشبيبة بين المدارس"، وتم تقسيم الحدث إلى فئتين - صغارًا وكبارًا.

وقدم الفاعلية أستاذ المسابقات فايز بن إبراهيم المعمري في مدرج القرم مساء الأحد.

وتولى المعمري مهمة تقديم المسابقة من أستاذ المسابقات المعروف " جيري 'بيك برين' Balasubramaniam ، الذي قدم كلا من مسابقات الصغار والكبار في إطار مسابقة تايمز أوف عمان، التي عقدت في نفس المكان مساء السبت.

واستحوذت مدرسة الغبرة الهندية على الجوائز وفازت بلقب البطولة للصغار والكبار في ذلك اليوم.

وحصلت مدرسة عزان بن قيس، التي يمثلها زين العابدين والفيصل الهراري، المركز الأول في فئة الصغار، فيما احتل نوري وسليم عيسى من مدرسة الإبداع الدولية المرتبة الثانية. وجاء في المرتبة الثالثة ، بلقيس بنت إدريس الهلالية وفجر بنت سعيد البلوشية من مدرسة ABQ Seeb الدولية.

وفي مسابقة اللغة العربية للكبار حصلت مدرسة الإبداع على المركز الأول، ويمثلها عدنان اللويهي وطلال بن زاهر البوسعيدي، وجاءت فى المركز الثاني مدرسة يو بي إس بوشر ويمثلها مازن بن سالم الرزيقي ويوسف التميمي. وجاءت فاطمة الميمنية وهاجر الخنجرية في المرتبة الثالثة، ممثلتان عن مدرسة تبارك الخاصة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أوربت إيفنتس راميش جوبالان، الشركة التي نظمت هذه المسابقة نيابة عن مجموعة مسقط للإعلام ، المؤسسة الإعلامية الرئيسية التي تضم صحيفتي الشبيبة وتايمز أوف عُمان: "أستاذ المسابقات الجديد الذي فاز بالجميع كان فايز بن إبراهيم المعمري. فهو متحدث عام ومدرب معتمد ماهر، كما أنه مؤلف لعدة كتب. أود أن أشكر فريقي بأكمله في أوربت، وقد عملنا بجد لإنجاح هذا ".

المصدر
shabiba

أخبار ذات صلة

0 تعليق