“عروس بيروت” مسلسل جديد يجمع ما بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص، والعرض 1 سبتمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد النجم التونسي “ظافر العابدين” لعرض مسلسله الجديد “عروس بيروت”، الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية “كارمن بصيبص”، في الأول من سبتمبر القادم على شاشة MBC 4.

“عروس بيروت” هو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير “عروس اسطنبول”، وهو العمل الثاني الذي يجمع ما بين “ظافر العابدين” و”كارمن بصيبص” بعد المسلسل المصري الناجح “ليالي أوجيني” الذي عُرض في رمضان 2018.

في “عروس بيروت” يخوض “ظافر العابدين” تجربة التمثيل باللهجة اللبنانية للمرة الأولى، حيث يؤدي دور شاب لبناني ثري ينتمي لعائلة لبنانية أرستقراطية.

جدير بالذكر أن المسلسل صُور ما بين العاصمة اللبنانية بيروت ومدينة جبيل.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول شاب ينتمي لعائلة لبنانية ثرية؛ يجسد الدور “ظافر العابدين”، يقع في غرام شابة من الطبقة المتوسطة؛ تجسد الدور “كارمن بصيبص”.

تكلل قصة الحب بالزواج، وتنتقل الشابة للعيش في قصر العائلة، حيث الأم الأرستقراطية المتجبرة التي تقف حاجزًا في وجه هذه الزيجة، وتفتعل المشاكل التي تؤثر سلبًا على حياة كل سكان القصر.

فريق العمل

أحداث مسلسل “عروس بيروت” مأخوذة عن المسلسل التركي “عروس اسطنبول”، تولى مهمة الكتابة للعربية “نادين جابر” و”بلال شحادات”، إخراج المخرج التركي “إيمرة كاباكوساك”.

المسلسل بطولة: النجم التونسي “ظافر العابدين”، “كارمن بصيبص”، “تقلا شمعون”، “فادي إبراهيم”، “جو طراد”، “مي صايغ”، “رانيا سلوان”، “جاد أبو علي”، “ميا سعيد” و”ماري تريز معلوف” من لبنان.

“نورما علي”، “مرام علي”، “لينا حوارني”، “فارس ياغي”، “أيمن عبد السلام” و”محمد الأحمد” من سوريا.

سيقوم بغناء شارة العمل، النجم الفلسطيني “محمد عساف”، الشارة من كلمات الشاعر اللبناني “نزار فرنسيس” وألحان وتوزيع الموّزع والمؤّلف الموسيقيّ “ميشال فاضل”.

ظافر العابدين يتحدث عن كواليس العمل

نشر النجم “ظافر العابدين” مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، يتحدث خلاله عن كواليس دوره في مسلسل “عروس بيروت”.

وتحدث “العابدين” عن اتصال مجموعة ” MBC” به، لعرض الدور عليه، الذي تفاجئ بأنه دور في مسلسل لبناني يستعرض حياة عائلة لبنانية عريقة، وهو الذي لم يسبق له التمثيل باللهجة اللبنانية.

وأكمل “العابدين” أنه وافق على الدور الذي يمثل له تحديًا جديدًا، فالمسلسل كان مشروع مختلف، دور مختلف ولهجة مختلفة.

جدير بالذكر أن “ظافر العابدين” تفرغ تمامًا لدوره في مسلسل “عروس بيروت”، فلم يشارك في موسم دراما رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا:

إخلاء المسؤولية

المقال "“عروس بيروت” مسلسل جديد يجمع ما بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص، والعرض 1 سبتمبر" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

هذا المقال "“عروس بيروت” مسلسل جديد يجمع ما بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص، والعرض 1 سبتمبر" مقتبس من موقع (أراجيك) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أراجيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق