هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus هو الأفضل في كل شيء هذا العام!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سامسونج وفت بوعدها وقدمت للمستخدمين هذا العام هاتفاً متكاملاً من جميع النواحي. إنه جالكسي نوت 10 بلس والذي استطاع أن يتفوق على الجميع في الاختبارات التي تجريها الشركات المستقلة.هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus هو الأفضل في كل شيء هذا العام!

هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus هو الأفضل في كل شيء هذا العام!

هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus هو الأفضل في كل شيء هذا العام!

الأفضل في الكاميرا

وفقاً لاختبارات مؤسسة DxOMark استطاعت كاميرا هاتف جالكسي نوت 10 بلس الخلفية أن تحتل الصدارة بنتيجة 113 نقطة متفوقاً على جميع الكاميرات الأخرى وبفارق نقطة واحدة عن هاتف هواوي P30 برو الذي طل متربعاً على القمة عدة أشهر. أيضاً الكاميرا السيلفي كانت هي الأفضل في الاختبارات بنتيجة بلغت 99 نقطة.

الأفضل في الشاشة

شركة DisplayMate المتخصصة في اختبارات الشاشة أعطت شاشة جالكسي نوت 10 بلس تقييماً ممتازاً A+ حيث استطاعت الشاشة كسر جميع الأرقام القياسية في 12 اختباراً مختلفاً للشاشة مثل دقة الألوان ودقة التباين ودرجة السطوع القصوى وانعاكسية الشاشة وغير ذلك.

الأسرع في الشحن

قامت قناة Gadgets Portal على يوتيوب باختبار سرعة شحن هاتف جالكسي نوت 10 بلس والتي تبلغ سعة بطاريته 4300 ملي أمبير باستخدام شاحن العلبة البالغ قوته 25 وات وقد استطاع الهاتف إنهاء الشحن حتى 100% في غضون ساعة و 5 دقائق متفوقاً على الهواتف الأخرى المنافسة. جدير بالذكر أن الهاتف يدعم الشحن باستخدام شاحن أقوى بقوة 45 وات.

سعر جالكسي نوت 10 بلس يبدأ من 1100$ لسعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت. هناك كذلك سعة 512 جيجابايت وهي أغلى بنحو 100$.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات 

Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

هذا المقال "هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Plus هو الأفضل في كل شيء هذا العام!" مقتبس من موقع (أخبار التطبيقات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار التطبيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق