بهذه المزايا.. هاتف هواوي Mate 30 Pro يُهدد ”نوت 10“

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف تسريب جديد، تفاصيل دقيقة حول مواصفات هاتف هواوي المقبل Mate 30 Pro، الذي سيدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس للموبايل ”5G.“.

وبحسب التسريب، الذي نشره موقع ”News.qq“ الصيني، فإن شاشة الهاتف الجديد ستكون من نوع OLED وبحجم 6.71 بوصة، إلى جانب معالج هواوي الأحدث ”كيرن 985“ بتقنية ”7 نانومتر“، وكذلك بطارية 4200 مللي أمبير، وشريحة اتصال بالـ“5G “ من نوع ”Balong5000″، التي كشفت عنها هواوي مؤخرًا.

وسيأتي الهاتف الجديد بتصميم حواف الشاشة بحيث تكون منحنية من زواياها الأربعة، إلى جناب حملها لمستشعر البصمة داخل الشاشة أسفل زجاجها كما كان الحال مع ”Mate 20 Pro“.

وسيأتي هاتف Mate 30 Pro بـ4 عدسات للكاميرا الخلفية في نفس تصميم المربع، الذي جاءت فيه العدسات الثلاث مع ميت 20 برو، حيث أن الإضاءة ”الفلاش“ تتوسط العدسات الأربع.

أما على مستوى البطارية، فإنها ستدعم تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 55 وات Super Fast Charging، إلى جانب تقديم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ”Reverse Charging“.

وستكون مساحة البطارية 4300 مللي أمبير أقل من المتوقع خاصة مع حجم الشاشة الكبير، وكذلك دعم الهاتف القادم للجيل الخامس، فكلا الميزتين تستهلكان بطارية الهاتف بشكل كبير وسريع.

ومن المتوقع، أن يشكل هاتف هواوي القادم تهديدًا صريحًا لهاتف سامسونج ”جلاكسي نوت 10″، الذي من المتوقع أن يأتي بشاشة عملاقة وميزة شحن فائق السرعة، التي تصل إلى 50 وات، إلى جانب تقديم نفس تجربة التصوير الخاصة بإصدار جلاكسي S10 بلس 5G، المعتمدة على 4 كاميرات خلفية.

هذا المقال "بهذه المزايا.. هاتف هواوي Mate 30 Pro يُهدد ”نوت 10“" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق