خدعة بتطبيق واتساب تُتيح لمستخدمي آيفون هذه الميزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

© القيادي خدعة بتطبيق واتساب تُتيح لمستخدمي آيفون هذه الميزة

في بعض الأوقات تقرأ رسالة بينك وبين أحد الأشخاص عبر تطبيق واتساب وتتمنى لو أمكنك معرفة فحوى الرسالة دون أن تظهر للمرسل العلامتين الزرقاواتين اللتان تُشيران إلى إنك قرأت الرسالة بالفعل.

فيديو: إنرجايزر تُطلق هاتفًا ببطارية 18 ألف أمبير.. الشحنة = أسبوع عمل alqiyady 1 فيديو: إنرجايزر تُطلق هاتفًا ببطارية 18 ألف أمبير.. الشحنة = أسبوع عمل

شاهد أيضاً: فيديو: إنرجايزر تُطلق هاتفًا ببطارية 18 ألف أمبير.. الشحنة = أسبوع عمل 

صحيفة ذا صن البريطانية، أشارت عبر تقرير لها، إلى أن هواتف آيفون تتميز بخاصية اللمس ثلاثي الأبعاد؛ حيث يُمكن إظهار خيارات جديدة بالضغط بقوة على الشاشة وهنا مع ضغطك بقوة على مربع الرسالة سيُمكنك قراءة الرسائل مباشرة دون ظهور العلامات الزرقاء على ألا تزيد الرسائل عن 12 رسالة.

بعد ساعات من الإعلان عنه.. خطأ تقني صادم في هاتف هواوي ميت X alqiyady 1 بعد ساعات من الإعلان عنه.. خطأ تقني صادم في هاتف هواوي ميت X

شاهد أيضاً: بعد ساعات من الإعلان عنه.. خطأ تقني صادم في هاتف هواوي ميت X 

وأشار تقرير ذا صن، إلى أن الضغط بقوة أكبر سيُنقل المستخدم مباشرة إلى نافذة المحادثة داخل التطبيق، وبالتالي يظهر للمرسل أنك قرأت الرسالة، منوهة إلى إن هذه الخدعة تتواجد بهواتف: آيفون 6S، آيفون7 ،7 بلس، آيفون 8 ، 8 بلس، آيفون x ، xs وxs ماكس.المزيد:

صور عفوية لكن مضحكة أخذت للمشاهير في الوقت الغير مناسب!

بالصور: 6 مشاهير فقدوا رشاقتهم

بالصور: مشاهير قتلهم المرض وآخرون قاتلوه

صور حفلات زفاف مشاهير الفن والسياسة العرب

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

هذا المقال "خدعة بتطبيق واتساب تُتيح لمستخدمي آيفون هذه الميزة" مقتبس من موقع (MSN Saudi Arabia) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو MSN Saudi Arabia.

أخبار ذات صلة

0 تعليق