اخبار التكنولوجيا - فيس بوك سيتيح لمستخدمي إنستجرام الإنضمام لمحادثات ماسنجر الجماعية

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التكنولوجيا حيث  عمّق فيس بوك تكامله مع انستجرام بخطوة جديدة تتيح للأشخاص استيراد جهات الاتصال الخاصة بهم بين ماسنجر و انستجرام وإجراء محادثات جماعية عبر التطبيقات، فلم تتوقف فيس بوك عند دمج نظام المراسلة على انستجرام مع تطبيق ماسنجر في خطوة أثارت حفيظة غالبية المستخدمين، بل استمرت لتعلن الآن عن إتاحة الفرصة لمستخدمي انستجرام، الانضمام إلى المحادثات الجماعية على تطبيق ماسنجر.

الميزة الجديدة هي جزء من التحديثات الجديدة التي تم طرحها على فيس بوك ماسنجر، ومع ذلك، يقول فيس بوك أن المستخدمين سيكون لديهم نفس المستوى من التحكم في من يمكنه الاتصال بك.

وبجانب هذا التحديث، أضاف تطبيق إنستجرام ميزة "المشاهدة معًا" التي تتيح للمستخدمين خلال محادثات الفيديو مشاهدة مقاطع فيديو معًا أثناء المكالمة، الأمر الذي يوفر فرصة المحادثة والمشاهدة في نفس الوقت وبشكل مؤكد.

كذلك أضاف فيس بوك مزايا جديدة للمحادثات داخل تطبيقي ماسنجر وانستجرام تسمح للمستخدمين اختيار سمة محددة بدلًا من السمة التقليدية، مثلما الحال مع تطبيق تيليجرام على سبيل المثال.

الجدير بالذكر إن التحديثات الجديدة على تطبيقي فيس بوك ستصل للمستخدمين بداية من اليوم في جميع المناطق حول العالم.

قد يهمك أيضا

 

 

arabstoday

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التكنولوجيا - فيس بوك سيتيح لمستخدمي إنستجرام الإنضمام لمحادثات ماسنجر الجماعية أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو العرب اليوم
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق