مستخدمو الأيفون يواجهون مشكلة مع Outlook و Hotmail.. اعرف السبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تستخدم هاتف أيفون، فربما تكون قد واجهت عدة مشاكل هذا الأسبوع، إذ أبلغ العديد من مستخدمى أيفون أن هواتفهم الذكية تستمر فى تسجيل خروجهم من تطبيق Outlook، بعد آخر تحديث لنظام iOS، واتجه المستخدمون إلى تويتر للإبلاغ عن شكواهم، إذ قال أحد المستخدمين: "منذ تحديث iOS على هاتفى الأيفون، وحسابى على هوت ميل و Outlook يستمر فى تسجيل الخروج".

ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى، قال مستخدم آخر: "مايكروسوفت هل لديك مشكلة مستمرة مع حسابات Hotmail؟ لأن كل يوم  خلال هذا الأسبوع طُلب منى إدخال كلمة السر على هاتف أيفون الخاص بى حتى أتمكن من العمل، والإحباط هو بالتأكيد أنسب كلمة لما أشعر بها الآن ".

بينما كتب شخص آخر: "لماذا تستمر حسابات Hotmail أو Outlook الخاصة بى فى طلب كلمة السر على جهاز أيفون الخاص بى خلال الأيام القليلة الماضية، ولن يسمح لى الآن بإدخال كلمات المرور ويقال إن حسابى لا يمكن الوصول إليه ؟؟!

ويبدو أن المشكلة تتعلق بـ Outlook نفسه، وليست بسبب شركة أبل، إذ نشرت مايكروسوفت تغريدة أمس تقول بها: "نحن نحقق فى مشكلة قد يتلقى المستخدمون فيها أخطاء عند محاولة الوصول إلى http://Outlook.com."

تدعى مايكروسوفت أن المشكلة قد تم حلها الآن، على الرغم من أن سبب المشكلة لا يزال غير واضح.

وأوضحت مايكروسوفت: "منذ التحديث الأخير، استمرت المراقبة لدينا فى إظهار أن الخدمة مستقرة مع وصول غالبية المستخدمين إلى Outlook.com، ونظرًا لاستمرار وجود عدد صغير من المستخدمين يبلغون عن المشكلات، ولا يزال تحقيقنا فى السبب الأساسى مستمرًا، سنبقى هذا الإشعار نشطًا ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق