فيتوريا: لا نحتاج إلى التعاقدات وفريقنا مكتمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم مدرب فريق النصر البرتغالي روي فيتوريا شكره للجماهير النصراوية في المنطقة الشرقية التي حضرت لدعم فريقها في اللقاء الذي جمع فريق الاتفاق بالنصر أمس (الجمعة) ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي عقب المواجهة.

وقال: «شكراً لجمهور النصر الكبير الذي ساندنا طوال مجريات المباراة وكان له دور أساسي في تألق لاعبينا».

وأضاف «لعبنا مباراة مهمة جداً وأمام فريق منظم جداً، ولديه طريقة لعب ونهج مميز، دخلنا بقوتنا في الشوط الأول واستطعنا أن نسجل هدفا، وخلقنا بعده عديدا من الفرص ولم يحالفنا الحظ في تسجيل أكثر من هدف، وبالمجمل حققنا النتيجة الأهم وهي الفوز والثلاث نقاط».

وأردف «حارسنا براد جونز لم تصله هجمات كثيرة ولم يختبر في أغلب أوقات المباراة، وهذا يدل على أننا منعنا خطورة الفريق المنافس، ولعبنا على نقاط قوته لتعطيلها وكذلك استغلال نقاط الضعف».

وعن الفترة الشتوية، ذكر «النصر فريق كبير، ولديه اللاعب البديل المميز الذي يصنع الفارق كما هو اللاعب الأساسي، وعلى سبيل المثال الشاب المدافع نايف الماس حل بديلاً في خط الدفاع وأثبت نجاحه من خلال إظهار إمكانياته الفنية الجيدة».

وتابع «تبقى مسألة التعاقدات شأن داخلي بيننا وبين الإدارة، وفي حالة احتجنا أي لاعب سنعمل على التعاقد معه، ولكن عندما لا نحتاج للتعاقد مع أسماء جديدة، سنواصل العمل مع المجموعة الموجودة وهم من أفضل اللاعبين في الملاعب السعودية».

المصدر
جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق