أسامة عرابي لـ "الوطن سبورت": موقف الأهلي صعب في أفريقيا 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
fd9863888b.jpg

02:15 ص | السبت 25 يناير 2020

أسامة عرابي لـ

أسامة عرابي نجم الأهلي سابقا

أخبار متعلقة

أكد أسامة عرابي، نجم النادي الأهلي سابقًا، أن فريق الأهلي قادر على تحقيق الفوز أمام النجم الساحلي التونسي، وتخطي دور التالي، في المباراة المقرر إقامتها مساء غد، على ملعب ستاد السلام الدولي، في إطار مباريات الجولة الخامسة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": موقف الأهلي صعب في البطولة، ولكنه قادر على الفوز غدًا، وضمان الصعود، في ظل الأداء الفني المتميز الذي يقدمه الفريق، تحت القيادة الفنية للسويسري فايلر، منذ مطلع هذا الموسم.

وأكمل نجم الأهلي السابق: "أتمنى أن يبدأ الأهلي المباراة مستغلاً عامل الأرض، بالضغط المتقدم في المناطق الدفاعية لفريق النجم، وإحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس".

أسامة عرابي: موقف الأهلي صعب في أفريقيا 

وأردف أسامة عرابي: "في أسوأ الظروف حال تحقيق الأهلي نتيجة التعادل أمام النجم، قادرًا أيضًا على الصعود بالفوز على الهلال السوداني في عقر داره".

وأوضح: "الأهلي يمتلك مفاتيح لعب كثيرة داخل الفريق، وأثق في الجهاز الفني، بقدرته على استغلالها في مواجهة الغد، متوقعًا أن يبدأ الأهلي مهاجمًا للنجم بالثنائي مروان محسن، وجونيور أجايي".

61ae00a28d.jpg

واختتم تصريحاته قائلاً: "على دفاع الأهلي، اليقظة غدًا، وعدم الإفراط في التقدم للخطوط الهجومي، خاصة أن فريق النجم يمتاز باللعب على الهجمات المرتدة".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأول، برصيد سبع نقاط، جمعها من انتصارين وخسارة من النجم الساحلي، وتعادل أمام بلاتينيوم، وأحرز مهاجموه 5 أهداف ومني مرماهم بـ3 أهداف.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق