تأكيدا لـ"الوطن".. صحيفة نمساوية: الأهلي يضم "بادجي" مقابل مليون يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
e466a8fb2c.jpg

07:44 م | الأربعاء 15 يناير 2020

تأكيدا لـ

المهاجم السنغالي أليو بادجي

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة "kurier" النمساوية، والتي تصدر باللغة الألمانية في مدينة فيينا، عن التفاصيل والرتوش الأخيرة، في صفقة انتقال المهاجم السنغالي الشاب أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي، إلى صفوف النادي الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

وأكدت الصحيفة النمساوية، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق رسمي لضم اللاعب الشاب، من صفوف فريق رابيد فيينا النمساوي، في صفقة لن تقل قيمتها عن مليون يورو، بعد مفاوضات بين الطرفين، استمرت خلال الأيام الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن وفداً من النادي الأهلي، قد اجتمع بإدارة الفريق النمساوي، ونجح في إقناعهم بالتخلي عن اللاعب صاحب الـ22 عاماً، مقابل صفقة ستصل إلى أكثر من مليون يورو، وسيقدم الأهلي اللاعب رسمياً قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لم يتبق سوى إجراء الفحص الطبي، لإكمال انتقال أليو بادجي، إلى صفوف الأهلي، كثاني صفقات الفريق الأحمر في سوق الانتقالات الشتوية.

وكان المدير الرياضي لنادي رابيد فيينا النمساوي، زوران بيسيتش، أكد في تصريحات للصحيفة النمساوية، أن "بادجي" اشتكى من جلوسه على مقاعد البدلاء، وعدم حصوله على الفرصة الكافية.

إيهاب الخطيب: أليو بادجي مهاجم الأهلي الجديد لـ4 مواسم ونصف

وكان الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة "الوطن"، قد كشف عن صفقة الأهلي الجديدة، التي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإنهائها، لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

4caed6856e.jpg

وصرح "الخطيب"، بأن الأهلي نجح في إنهاء كافة إجراءات التفاوض مع نادي رابيد فيينا النمساوي، لضم السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق لصفوف الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف مدير تحرير "الوطن"، أنه يجري حاليًا استخراج تأشيرة اللاعب من أجل حضوره للقاهرة خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنه في حال حضور اللاعب دون أي مستجدات طارئة، سيكون جاهزًا ضمن صفوف الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي، والمقرر لها يوم 26 يناير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق