عاجل.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1d156a2150.jpg

03:21 م | الأربعاء 15 يناير 2020

عاجل.. تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

الأهلي وإنبي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، بعد قرار تأجيل مواجهة الفريق الأحمر ضد النجم الساحلي التونسي.

وأعلن محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، بأنه تم تأجيل مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي، والتي كان من المقرر لها يوم الجمعة 24 من شهر يناير الجاري، إلى يوم 26 من الشهر ذاته بناءً على طلب من الجهات الأمنية.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي ضد إنبي، يوم الاثنين الموافق 27 يناير الجاري، في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز، وهو الأمر الذي أصبح مستحيلا في ظل خوض الفارس الأحمر مباراته أمام النجم يوم الأحد 26 من الشهر ذاته.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري وإنبي تاسعا

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، محققا العلامة الكاملة بعشرة انتصارات، وسيلتقي اليوم، في السابعة مساء، فريق طنطا في الجولة الرابعة عشر من الدوري في ستاد القاهرة.

8839748f13.jpg

ويأتي فريق إنبي، بالمركز التاسع في جدول الترتيب، وفي رصيده 17 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وخمسة تعادلات، وخسر في 4 لقاءات.

وكشف المصدر باتحاد الكرة المصري، أنه سيتم تحديد موعد جديد لمباراة الأهلي وإنبي، خلال الأيام المقبلة، بما يتوافق مع جدول مباريات الفريقين الأخرى خلال الفترة المقبلة، دون أن يتعرض أي منهما لجدول مضغوط عملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق