صالح جمعة يطلب الرحيل عن الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
eadd5e224f.jpg

07:19 م | الثلاثاء 14 يناير 2020

صالح جمعة يطلب الرحيل عن الأهلي

صالح جمعة

أخبار متعلقة

طلب صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسؤولي القلعة الحمراء الرحيل عن صفوف الفريق في يناير الجاري، في ظل عدم حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر لخدماته في ظل استبعاده من حساباته منذ أن قاد الفريق.

وقال جمعة لمسؤولي الأهلي إنه منذ تولي فايلر القيادة الفنية للفريق، يتم استبعاده من المباريات، مطالبًا تحديد مصيره في الساعات الجارية.

وتقدم جمعة بعرضيين من خارج مصر من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الجاري، فيما أكد مصدر داخل النادي أن مسؤولي المارد الأحمر أكدوا للاعب أن رحيله عن الفريق سيكون على سبيل الإعارة فقط ولن يتم الاستغناء عن خدماته.

وتابع المصدر أن مسؤولي النادي يدرسون العروض المقدمة من قبل اللاعب خاصة أنه رفض العروض التي وصلت إلى النادي من بعض أندية الدوري المصري.

استبعاد صالح جمعة من قائمة لقاء طنطا

واختتم الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة، في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن فايلر قائمة الفريق وشهدت استبعاد اللاعب رغم الإصابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق إضافة إلى عدم جاهزية أفشة بنسبة 100% للمباراة بسبب كدمة في الركبة.

وكان الأهلي قد عاد فجر يوم الإثنين، من رحلة شاقة في زيمبابوي، بعد أن تعادل أمام بلاتينيوم بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق