مارسيلو ومودريتش على أبواب الرحيل عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
eaa271fe03.jpg

12:53 م | الأربعاء 01 يناير 2020

مارسيلو ومودريتش على أبواب الرحيل عن ريال مدريد

مارسيلو لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الثنائي مارسيلو ولوكا مودريتش، لاعبا ريال مدريد الإسباني، باتا على أبواب الرحيل عن قلعة الفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع "le10sport" الفرنسي، أن مارسيلو ولوكا مودريتش يقتربان من الرحيل عن ريال مدريد، لاسيما في ظل تراجع أدائهما خلال الفترة الماضية، وجلوسهما على مقاعد البدلاء مؤخرا في مواجهات الفريق الملكي.

وأوضح الموقع الفرنسي أن عقد مودريتش مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن المحتمل عدم تجديد عقد اللاعب مرة أخرى، فيما قد يرحل مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالي لمجاورة زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو في السيدة العجوز.

وأشار الموقع إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، يتطلع إلى تكوين جيل جديد يساعده على تحقيق الألقاب مرة أخرى بعدما فشل الفريق خلال الموسم الماضي في حصد أي ألقاب وكان الموسم كارثيا عليه.

d8fe600e6e.jpg

زيدان يتطلع لبناء جيل جديد في ريال مدريد بالإطاحة بالثنائي مارسيلو ومودريتش

ويطمح زيدان في جيل جديد يرفع راية الريال في كافة البطولة ويأتي على رأس هذا الجيل، فيدي فالفيردي، أشرف حكيمي، المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني حاليا، المرجح بقوة في الموسم المقبل، بالإضافة إلى الصفقتين المحتملتين إدواردو كامافينجا وكيليان مبابي، ثنائي رين وباريس سان جيرمان الفرنسيين.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق