التاريخ ضده.. ميدو بين عقدة الأهلي وشبح الإقالة من المقاصة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع دقات الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، تقام مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة، على ستاد السلام، بالجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذة المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل العودة لمواصلة سلسلة انتصاراته ونتائجه الجيدة في الدوري، والانفراد بصدارة جدول الدوري الممتاز.

ومن الناحية الأخرى يدخل مصر المقاصة هذة المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل العودة من جديد إلى سكة الانتصارات وكسر سلسلة التعادلات والهزائم التي ضربت الفريق الفيومي خلال اخر 6 مواجهات بالدوري.

وواجه أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي مصر المقاصة، الأهلي 4 مرات خلال مسيرته التدريبية، في الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة اليوم بينه وبين الأهلي هى الخامسة، ولكن فشل العالمي في تحقيق أي نتيجة مرضية أمام الأهلي، لاسيما أنه لم ينجح في خطف نقطة أمام الفريق الأحمر، وخسر جميع المواجهات.

ومنح مجلس إدارة المقاصة بقيادة محمد عبد السلام، فرصة أخيرة لأحمد حسام ميدو أمام الأهلي، قبل الإطاحة به بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق الفيومي تحت قيادة ميدو فنيا.

ويأتي الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، جمعهما من 8 مباريات خاضها في الدوري، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز الـ15 برصيد 9 نقاط، جمعهما الفريق الفيومي من 10 مباريات لعبها بالدوري الممتاز.

ويرصد لكم “القاهرة24” مباريات الفرق التي قادها ميدو فينًا أمام الأهلي قبل مباراة اليوم:

2013-2014

يعد هذا الموسم هو أول صدام بين الأهلي وأحمد حسام ميدو في أول تجربة فنية له مع الفريق الأبيض نادي الزمالك.

وتقابل الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي جمعتهما بالدورة الرباعية الحاسمة للقب الدوري، وأقيم اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في هزيمة الزمالك، خلال هذة المواجهة بعد أن أحرز أحمد توفيق هدف في مرمه بالخطأ، في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وكان يتولى القيادة الفنية للنادي الأهلي فتحي مبروك، ليقتنص مع الفريق الأحمر بطولة الدوري بعد التعادل أمام سموحة، في جيل شهد تألق وظهور رمضان صبحي، ومحمود حسن تريزيجيه، وكريم بامبو، وعمرو جمال.

2015-2016

وشهد موسم 2015-2016، المواجهة الثانية بين الأهلي وميدو، حيث كان ميدو يتولى القيادة الفنية للزمالك، خلال هذا اللقاء.

ونجح الأهلي خلال هذه المواجهة في تحقيق الفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت هذة المباراة هدف عالمي من جانب الجابوني ماليك إيفونا، بعد أن أحرز هدف وسط تراجع ثلاث الفريق الأبيض، علي جبر وأحمد دويدار وأحمد توفيق.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد هذة المباراة إقالة أحمد حسام ميدو، من تدريبات الفريق الأبيض.

2016-2017

وكتب موسم 2016-2017، المواجهة الثالثة بين الأهلي وأحمد حسام ميدو، لاسيما أن ميدو كان يتولى القيادة الفنية لفريق وادي دجلة، خلال هذا اللقاء.

ونجح الأهلي في إسقاط فريق وادي دجلة، بهدف قاتل لعمرو جمال في الدقيقة 80، لتكون الهزيمة الثالثة لميدو أمام الأهلي.

وكان يتولى القيادة الفنية للأهلي خلال هذه المواجهة حسام البدري.

2016-2017

وخلال نفس الموسم واجه ميدو الأهلي، حينما كان يتولى القيادة الفنية لوادي دجلة، ولكن هذه المرة كانت المباراة بمسابقة كأس مصر.

ونجح الأهلي في إسقاط وادي دجلة بـ4 أهداف مقابل هدف، ليكون الهزيمة الرابعة لأحمد حسام ميدو في مواجهاته أمام الأهلي.

المصدر
القاهرة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق