سعد سمير يجري جراحة وتر أكيليس في ألمانيا.. وبرنامج تأهيلي لثنائي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
021c8df0c8.jpg

12:31 م | الأربعاء 01 يناير 2020

سعد سمير يجري جراحة وتر أكيليس في ألمانيا.. وبرنامج تأهيلي لثنائي الأهلي

سعد سمير لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

يجري سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحة وتر أكيليس، اليوم الأربعاء، في ألمانيا.

وقال الجهاز الطبي للأهلي، إن اللاعب سيستمر في ألمانيا لمدة 10 أيام بعد إجراء الجراحة، وأوضح الجهاز الطبي أن سعد سمير سيعود إلى ألمانيا بعد شهر ونصف مجددا، للاطمئنان على العملية وتحديد برنامجه التأهيلي الذي سيقوم به في القاهرة.

وكان سعد سمير قد وصل ألمانيا أمس للخضوع للجراحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

9594d816c9.jpg

وعلى جانب آخر، حدد خالد محمود، طبيب الأهلي برنامجا علاجيا للثنائي حسين الشحات وجونيور أجايي لاعبي الفريق، ويقومان بتنفيذه لمدة يومين قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، يوم الجمعة المقبل.

ويعاني الشحات، من إجهاد في العضلة الضامة، بينما غادر أجايي مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي الأخيرة بسبب شكواه من أجهاد بالعضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي أنهما سيبدأن المشاركة في التدريبات الجماعية بداية من يوم الجمعة، استعدادا لمباراة نادي مصر في الدوري الأسبوع المقبل.

ويواجه الأهلي فريق مصر المقاصة في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، ويستمر شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي في تنفيذ برنامج العلاجي للتخلص من آلام السمانة التي لاحقته مؤخرا.

ويخضع إكرامي، لاختبار طبي، غدا الخميس، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية، ويغيب الحارس عن مباراة فريقه أمام المقاصة اليوم، بسبب آلام في عضلة السمانة.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق