شهبا في صدارة ذهاب المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السويداء-سانا

نتائج جيدة حققها فريق شباب شهبا لكرة القدم خلال مشاركته بمرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى لحساب المجموعة الرابعة تكللت بتصدره تربيب الفرق برصيد 10 نقاط.

ونجح شهبا بالفوز على فرق الكسوة 3-1 والفتوة 1- صفر كما تعادل مع العربي 2-2 وفاز قانونا على جيرود 3- صفر لتغيب الأخير عن المباراة.

وسجل الفريق ستة أهداف كأقوى خط هجوم عبر بلال ناصر ثلاثة أهداف وسلطان الحرفوش وعمر باكير وإياد نصر.

وفي تصريح لمراسل سانا قال مدرب شهبا جهاد بكري “إن النتائج المحققة جيدة قياسا بضعف التحضير لعدم التزام بعض اللاعبين بالتدريبات لأسباب دراسية وغياب أربعة لاعبين” مبينا أنه تم في مرحلة الذهاب العمل على رفع الروح المعنوية للفريق وإيجاد توليفة مناسبة من عناصره المتواجدة لمجاراة الفرق المنافسة والتي تتمتع بمستوى فني مقنع.

وأضاف بكري إنه يتم حاليا التركيز على رفع اللياقة البدنية للاعبين بهدف دخول مرحلة الإياب للمحافظة على الصدارة والتأهل للدور النهائي المؤهل للدوري الممتاز بهذه الفئة مبديا تفاؤءله نتيجة تعاون الإدارة مع الفريق ودعمه من محبي النادي ورابطة مشجعيه.

ووفقا لرئيس نادي شهبا هيثم دنون فإن الفريق لم يمض على تشكيله سوى سنة واحدة وغالبية لاعبيه من الفئات العمرية وهناك جهود بذلت من الكادر الفني لإيصاله لهذا المستوى موضحا أنه يمثل ركيزة لفريق الرجال للسنة القادمة وإدارة النادي رغم ضعف الإمكانات المادية تعمل حاليا بالتنسيق مع رابطة مشجعيه لتوفير الدعم المطلوب له للمرحلة المقبلة.

عمر الطويل

المصدر
الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق