بكرسي متحرك.. محمود الخطيب يؤدي مناسك العمرة قبل زيارة تركي آل الشيخ (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أدى محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، خلال زيارته للمملكة التي سيقابل فيها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بعد زيارة الأخير لـ بيبو في القاهرة منذ شهور.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ الخطيب مع محبيه ومشجعيه أثناء تأديته لمناسك العمرة، وظهر رئيس نادي الأهلي على كرسي متحرك، بسبب مرضه الأخير.

الخطيب يؤدي مناسك العمرة على كرسي متحرك

اقرأ أيضًا:بالفيديو.."مُقلد" المعلق علي محمد علي: "نفسي حد يحطني على الطريق".. أنا "زي" أبو تريكة (خاص)

محمود الخطيب

محمود الخطيب لاعب كرة قدم مصري لعب للنادي الأهلى ومنتخب مصر لكرة القدم وهو الرئيس الحالي للنادي الأهلي المصري.

ولد الخطيب في قرية مصرية تتبع مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية. ومن القرية انتقل الطفل الصغير مع أسرته إلى القاهرة. انضم محمود الخطيب لنادى النصر بمصر الجديدة، وعندما بلغ الخامسة عشر من عمره بات اسمه يتردد في مجال الكرة خاصة خلال مشاركته في دوري المدارس مع المدرسة الرياضية. وافق مسئولو نادي النصر على انتقال الخطيب إلى نادي الأهلي بعدما كان قريبا من التوقيع للإسماعيلي، وكان عمر الخطيب 16 سنة فقط حينها.

لعب الخطيب وهو في هذه السن مع فريق تحت 18 سنة وكانت أولى مبارياته أمام فريق ناديه السابق فريق النصر. صعد للفريق الأول ليلعب أولى مبارياته الرسمية أمام نادي البلاستيك في 15 أكتوبر عام 1972، وفي نفس المباراة سجل أول أهدافه ومن بعد ذلك توالت الأهداف في الدوري حتى وصلت عند يوم اعتزاله إلى 108 هدفا في بطولة الدوري سجّلها في 199 مباراة خلال 17 سنة متصلة من اللعب.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق