الليلة.. الدراويش يواجه إنبي من أجل انتعاشة محلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الليلة.. الدراويش يواجه إنبي من أجل انتعاشة محلية

1 يناير 2020 - 55 : 11

كتب - شريف مدحت

تتجه أنظار عشاق القلعة الصفراء ومتابعي الدوري المصري اليوم، لملعب استاد الإسماعيلية، حينما يواجه الإسماعيلي انبي، في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد انبي في الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات، سوف تذاع عبر قناة أون سبورت الرياضية.

ويأمل فريق النادي الإسماعيلي بقيادة أدهم السلحدار في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة الانتصارات المحلية، بعد الإخفاق في آخر مباراتين أمام الأهلي والمقاولون العرب.

بينما يسعى فريق انبي لتحقيق نتيجة إيجابية وعودة إلى الانتصارات مجددا بعد التعادل الأخير في بطولة الدوري الممتاز المصري أمام حرس الحدود من دون أهداف.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، في 10 مواجهات خاضها الفريق حتى الآن، حيث حقق الفريق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحده وهزم في 5 مواجهات.

بينما يحتل فريق انبي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، في 10 مواجهات خاضها الفريق حتى الآن، حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعرض لهزيمة في 4 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة.

يذكر أن آخر مواجهات الفريقين، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الدور الثاني في بطولة الدوري الممتاز المصري الموسم الماضي.

المصدر
بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق