«ذئاب» المقاولون تسعى لافتراس «زعيم الثغر» لمواصلة الصدارة على الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«ذئاب» المقاولون تسعى لافتراس «زعيم الثغر» لمواصلة الصدارة على الدوري

1 يناير 2020 - 46 : 11

كتب - شريف مدحت

تترقب الجماهير المصرية بكل لهفة إحدى المواجهات المهمة بالأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك حينما يواجه المقاولون العرب نظيره الاتحاد السكندري في الثانية والنصف ظهرًا على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويتأهب المقاولون العرب لحصد الثلاث نقاط في هذه المواجهة، من أجل مواصلة مطاردة الأهلي على صدارة جدول المسابقة، لاسيما مع النتائج السلبية الأخيرة التي تلقاها «زعيم الثغر»، مما يجعل «ذئاب الجبل» يخطط للفوز.

وفي المقابل يسعى الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف لتصحيح مسار «سيد البلد» بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال للجماهير الخضراء والتي بدأت بالهزيمة من الأهلي برباعية نظيفة وانتهت بالهزيمة من الإسماعيلي في كأس محمد السادس «البطولة العربية».

كان المقاولون العرب قد فاز في الجولة الماضية على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، فيما تلقى الاتحاد السكندري هزيمة مذلة بأربعة أهداف دون رد على يد النادي الأهلي.

يذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٢٢ نقطة من ١٠ مباريات بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، علما بأن الأحمر يتبقى له مباراة مؤجلة وهي «القمة»، فيما يحل الاتحاد ثالثا وفي جعبته ٢٠ نقطة.

المصدر
بوابة روز اليوسف

0 تعليق