ريتش تارجت تتألق في المهرجان العمالي الرياضي بالشارقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


أعرب طارق سالم الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة «ريتش تارجت» عن سعادته الكبيرة؛ بحصول «ريتش تارجت» على حقوق تنظيم المهرجان العمالي الرياضي في الشارقة، وأشاد بسير عملية التنظيم، والإقبال الكبير، والانضباط من الفرق التي تتنافس بقوة؛ للتقدم في أدوار مراحل البطولة، وكان ذلك واضحاً من خلال النتائج والمستويات المميزة لمعظم الفرق.
وقال الخنبشي: «هذه النسخة من المهرجان ضمت فرقاً ودوائر ومؤسسات حكومية وشركات من داخل وخارج الإمارة الباسمة، مما أعطى البطولة زخماً كبيراً؛ من حيث عدد المشاركين الذي فاق 1700 رياضي، يمثلون 115 فريقاً، ويتجمعون كل أسبوع في ملاعب مجلس الشارقة الرياضي».
وقال الخنبشي: إن فرق عمل البطولة المختصة بالجانب التنظيمي تواصل عملها على مدار الأسبوع لأجل التحضير للجولات القادمة، وقال: إن مهمة الشركة المنظمة الإشراف الكامل على المباريات في جميع الألعاب، وأضاف: إن الدعوة مفتوحة للجمهور والعائلات؛ للحضور والاستمتاع بأجواء البطولة التي تتواصل في الشتاء؛ حيث الطقس والأحوال الجوية مثالية للغاية، وهناك أماكن ترفيهية مخصصة للأسر والعائلات إلى جانب ألعاب للأطفال.
وأكد أن البطولة تشكل ملتقى سنوياً للعمال القادمين؛ للمشاركة في مختلف الألعاب والبطولات من جميع مدن الدولة؛ للترويح عن أنفسهم، والمحافظة عليها خلال أوقات الفراغ، بما يعود عليهم وعلى شركاتهم ومؤسساتهم بالنفع والفائدة.
وتوجه طارق الخنبشي بالشكر الجزيل إلى مجلس الشارقة الرياضي وهيئة معايير العمل وجميع الدوائر والشركات والمؤسسات المشاركة في المهرجان العمالي الرياضي بالشارقة.

المصدر
الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق