خاص| أسطورة آستون فيلا يكشف رأيه في تريزيجيه.. ويضع روشتة البقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد جاري تومسون أسطورة آستون فيلا، صعوبة المنافسة على الهروب من الهبوط هذا الموسم بعد النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق منذ انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

ويحتل آستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 5 انتصارات و3 تعادلات و12 هزيمة تحت قيادة المدرب دين سميث وفي الموسم الأول لناصف ساويرس مالك النادي الجديد بالبريميرليج.

 

وقال جاري تومسون في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" :"قبل 6 مباريات كانت الأمور تسير بشكل جيد في آستون فيلا، ولكن لم يعد الأمر كذلك الآن وذهبت الثقة التي أظهرها اللاعبون في بداية الموسم".

 

وأضاف هداف آستون فيلا السابق:" أعتقد أن الفريق يدافع ويهاجم بشكل ليس بالسيء، ولكن يجب التعاقد مع 3 لاعبين على مستوى مميز في يناير في الوسط والهجوم وكذلك الجناح، وبدون ذلك سيبدو آستون فيلا كمن يقامر على البقاء أو الهبوط".

 

وعن رأيه في محمود حسن "تريزيجيه"، جناح منتخب مصر وآستون فيلا، قال تومسون :"تريزيجيه يبدو جيدًا ومميزًا في الأوقات التي شارك فيها، لكنه يحتاج للمشاركة في عدد من المباريات المتتالية.. هو قادر على تسجيل الأهداف".

 

واختتم تومسون :"المحمدي يبدو جيدًا، لكن لا يشارك بشكل منتظم، على الرغم من عودته للمباريات في الجولتين السابقتين".

 

ويعتبر تومسون أحد نجوم نادي آستون فيلا في حقبة الثمانينات بعدما قد خط هجومه في الفترة من 1986 وحتى 1988، وسجل 16 هدفًا.

المصدر
أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق