أبرزها مانشستر يونايتد وتوتنهام.. مواجهات نارية تنتظر ليفربول في يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
139fc2c89d.jpg

11:07 م | الثلاثاء 31 ديسمبر 2019

أبرزها مانشستر يونايتد وتوتنهام.. مواجهات نارية تنتظر ليفربول في يناير

مواجهة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

ينتظر فريق ليفربول بقيادة نجمه الأول الدولي المصري محمد صلاح العديد من المواجهات القوية والمرتقبة خلال شهر يناير 2020، وذلك في صراعه على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعد أبرز مواجهات الريدز في شهر يناير أمام كل من: فريق مانشستر يونايتد في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي، وتوتنهام في الجولة الـ22 من البطولة الإنجليزية الكبيرة، وأمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفيما يلي جميع المواجهات التي تنتظر فريق ليفربول في شهر يناير على صعيد مختلف البطولات: 

- ليفربول أمام شيفيلد يونايتد، يوم الخميس المقبل، الثاني من شهر يناير من العام الجديد، ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد".

- ليفربول أمام إيفرتون في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، يوم الأحد الموافق الخامس من شهر يناير.

- توتنهام وليفربول، في الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب "توتنهام هوتسبير"، يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير.

- ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 19 من شهر يناير.

- وولفرهامبتون وليفربول على ملعب "مولينيو" معقل ذئاب وولفرهامبتون، يوم الخميس الموافق 23 من شهر يناير، في إطار مواجهات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي.

- ليفربول أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي، يوم 29 من شهر يناير، على ملعب "لندن الأولمبي".

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق