عبدالعزيز المريسل: أنا لي دوري كبير في فوز نادي الهلال على الترجي في كأس العالم للأندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

نسب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، والمعروف بدعمه لنادي النصر، فوز الهلال على نظيره الترجي التونسي، يوم السبت، في مستهل مشواره بكأس العالم للأندية، إلى نفسه.

وقال المريسل في تصريحات لقناة ”24 الرياضية“: ”الهلال جلس 20 سنه يحاول تحقيق الآسيوية.. ولكن الآن حصل عليه -بتوفيق الله- ثم الدعم الحكومي له، والكلام الذي قلته واستفزيته به لاعبي الترجي التونسي قبل وبعد المباراة ساهم في الفوز، أثبتها بالأفعال وأنا لي دوري كبير في فوز الهلال اليوم ورغم ذلك الهلاليين لا يقتنعون بكلامي ولا أنتظر منهم شيء“.

من جانبه رد عليه الإعلامي عدنان جستنيه على المريسل، قائلا: ”مهما تحاول النية معروفة، وهو يعمل شغله الصحفي بالاستفزاز ولكن بأسلوب لا يغلب على أحد“.

وحسم الهلال السعودي بطل آسيا قمة عربية أمام الترجي التونسي بطل أفريقيا بالفوز 1-صفر في الدور الثاني لكأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر اليوم السبت.

وضرب الهلال، الذي يشارك لأول مرة في البطولة، موعدًا مع فلامنغو البرازيلي في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيلتقي الترجي، بطل أفريقيا في آخر نسختين، مع الخاسر من مباراة السد القطري مستضيف البطولة ومونتيري المكسيكي التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

وستقام مباراة الترجي والخاسر من مباراة السد ومونتيري يوم الثلاثاء أيضًا بينما يلتقي الفائز مع ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا في المباراة الثانية لقبل النهائي يوم الأربعاء المقبل.

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق