ربيع ياسين: رمضان صبحي أفضل لاعب.. ومصطفى محمد مهاجم مصر القادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
997aadac20.jpg

03:43 ص | الأحد 15 ديسمبر 2019

ربيع ياسين: رمضان صبحي أفضل لاعب.. ومصطفى محمد مهاجم مصر القادم

رمضان صبحي لاعب الأهلي والمنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

أشاد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001، بقدرات ثنائي المنتخب الأولمبي رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

وقال ربيع ياسين، في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون"، إن رمضان صبحي هو أفضل لاعب في مصر خلال الفترة الحالية دون منازع، وفقًا لما يقدمه من أداء رائع مع الأهلي وما قدمه مع المنتخب الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وتطرق "ياسين"، للحديث عن نجم الزمالك، مصطفى محمد، قائلًا: "هو مهاجم منتخب مصر القادم، وهو برفقة رمضان صبحي أمل مصر في الأعوام المقبلة وعليهما مواصلة العمل".

1a06383cd3.jpg

ووجه ربيع ياسين، رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي: "ربنا يوفقك يا كهربا وأتمنى أن يكون بداخلك الإرادة والانضباط والالتزام حتى نراك في الملعب خلال الفترة المقبلة".

أما صالح جمعة، لاعب الأهلي، الذي يبتعد عن المشاركة مع الفريق منذ فترة، فتحدث عنه ربيع ياسين قائلًا: "أقول لصالح مازالت الفرصة أمامك، ويمكنك العودة للمشاركة أساسيًا مع الفريق من جديد، ولكن عليك احترام الكيان الكبير الذي تلعب له، واحترام الجماهير التي تعشقك، وزملائك في الفريق".

وأكد ربيع ياسين، أن الرباعي محمود تريزيجيه، ورامي ربيعة، وكهربا، وصالح جمعة، هم نجوم جيل منتخب الشباب عام 2013، مشيرًا إلى أنهم قدموا مستويات رائعة للغاية.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق