أمير توفيق يكشف كواليس ضم كهربا للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ce551d5f38.jpg

02:50 ص | الأحد 15 ديسمبر 2019

أمير توفيق يكشف كواليس ضم كهربا للأهلي

كهربا

أخبار متعلقة

كشف مدير التسويق في النادي الأهلي، أمير توفيق كواليس تعاقد العملاق الأحمر مع الدولي المصري محمود كهربا، في الصفقة التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضية بعقد يمتد حتى 4 سنوات ونصف.

وقال أمير توفيق، عبر قناة "أون سبورت": "بالتأكيد كان هناك اهتمام إعلامي كبير بصفقة انتقال كهربا للنادي الأهلي، حتى أنها كانت بمثابة الشغل الشاغل في الفترة الأخيرة لجميع الجماهير المصرية في الآونة الأخيرة".

وأضاف "توفيق": مفاوضاتنا الجدية مع كهربا بدأت منذ 10 أيام فقط، ولم نواجه أي صعوبات تذكر للتعاقد مع اللاعب بسبب رغبته الكبيرة في الانضمام لصفوف الفريق.

وتابع: لا صحة تمامًا لما تردد عن عدم قناعة فايلر بـ "كهربا"، والإعلان عن تلك الصفقة يوم الجمعة الماضية كان بالاتفاق بين مجلس إدارة النادي الأهلي واللاعب.

وأردف أمير توفيق: سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مطولة مع كهربا ووالده قبل توقيعه للنادي الأهلي، وبالتأكيد كهربا صفقة قوية وسيكون إضافة مميزة للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن كهربا ظهر لأول مرة في ملعب مختار التتش في مقر الأهلي في الجزيرة يوم السبت لأداء تدريبات منفردة تمهيدًا لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأيام المقبلة.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق