إيهاب جلال يطالب لاعبي المصري بإنهاء انتفاضة إنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9c0d564044.jpg

07:45 م | السبت 14 ديسمبر 2019

إيهاب جلال يطالب لاعبي المصري بإنهاء انتفاضة إنبي

مران فريق المصري

أخبار متعلقة

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم السبت، تدريباته استعدادًا لمباراته بالجولة الثامنة من الدوري والتي تجمعه بنظيره إنبي، وهي المباراة المقرر إقامتها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد.

وحرص إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على الاجتماع بلاعبيه، مؤكدًا لهم ضرورة طي صفحة المباراة السابقة أمام المقاولون العرب والتركيز في المباريات المقبلة بالدوري والكونفيدرالية، وأولها مباراة انبي.

ويعيش الفريق البترولي انتفاضة كروية تحت قيادة حلمي طولان المدير الفني، حيث نجح في الفوز خارج ملعبه على فريق الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن قبلها الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف. 

واستمر المران لمدة 90 دقيقة، وركز خلاله الجهاز الفني للفريق على تصحيح الأخطاء التي وقع بها عدد من اللاعبين خلال المباراة السابقة، كما ركز الجهاز الفني، كذلك على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية.

0524db2ab9.jpg

مرانا شاقا لخماسي حراس المرمى

بينما خاض خماسي حراس المرمى أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وإيهاب العايدي والعائد أحمد بوسكا، مرانًا تخصصيا شاقًا تحت إشراف مدربهم الكابتن مصطفى كمال.

يذكر أن المصري تلقى الخسارة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول أمس الخميس، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد الفريق البورسعيدي عند سبع نقاط، يحتل بها المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البطولة.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق