الأهلي يعلن عن ضم كهربا رسميًا .. صباح اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي للإعلان رسميًا عن ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي أفيش البرتغالي، لمدة أربع سنوات ونصف، مقابل ما يقرب من 50 مليون جنيه مصري، مع دفع قيمة الشرط الجزائي لناديه البرتغالي، بعدما فسخ اللاعب عقده معه وتغيب عنه لأجل إنهاء تعاقده مع الأهلي.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعب مساء اليوم، من أجل الاتفاق على كافة بنود التعاقد، ووضع الرتوش النهائية، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب مشاركته بتدريبات الفريق الجماعية هذا الأسبوع، عقب الإعلان بشكل نهائي عن الصفقة.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اعتمدت في اجتماعها، الذي عقد أمس الاثنين، بفرع النادي بالشيخ زايد، قرار التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمدة 4 سنوات ونصف.

وجاء هذا الأمر، بعدما وافق رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على ضم "كهربا" للفريق، خلال المرحلة القادمة، وأبلغ لجنة التخطيط، بتفعيل إجراءات التعاقد مع اللاعب، وذلك بعدما شاهد تألقه مع المنتخب الوطني الأول في مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة، أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، بعدما استدعاه حسام البدري المدير الفني للفراعنة لأجل قيادة هجوم الفريق.

المصدر
الملعب

أخبار ذات صلة

0 تعليق