فتح الله لـ"الوطن سبورت": الزمالك عرض علي منصب مدير الكرة.. ولم أحسم قراري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
692330337c.jpg

03:34 م | الإثنين 09 ديسمبر 2019

فتح الله لـ

محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

كشف محمود فتح الله مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، حقيقة ماتردد من وجود عرض له من إدارة القلعة البيضاء، لتولي منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش جلسة تسوية مستحقاته المالية المتأخرة.

وأكد محمود فتح الله، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، أن الموضوع جرى عرضه بالفعل، لكن دون تحديد حاسم لاختصاصات ومساحة العمل الخاصة بالمنصب، وبالتالي لم أحسم قراري حتى الآن.

وصرف مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات الماضية للاعب 2 مليون جنيه كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 4 ملايين و250 ألف جنيه، على أن يحصل على باقي المبلغ حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

50f1f9c1ea.jpg

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، من لاعبي الأبيض، الفوز على بيراميدز في المباراة المقبلة، من أجل تصحيح مسار الفريق ببطولة الدوري العام، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام إنبي بهدفين، مطالباً بنسيان مباراة أول أغسطس والتركيز في الدوري.

ونفى مسئولو الزمالك وصول أي عروض رسمية لمصطفى محمد مهاجم الفريق، خلال الفترة الحالية، وأكدوا على أن رحيله في يناير المقبل "مرفوض"، وطالبوه بضرورة التركيز بشكل كامل، وأن النادي لن يقف في طريقه مستقبلا.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق