اتحاد الكرة يخطر "كاف" بإنهاء الزمالك لأزمة مستحقات لاعبيه السابقين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
af74cc2b6c.jpg

02:22 م | الإثنين 09 ديسمبر 2019

اتحاد الكرة يخطر

محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

أرسلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بقيام نادي الزمالك بإنهاء جميع الديون المتأخرة لصالح لاعبيه السابقين.

وجاء ذلك الأمر بعد إنهاء أزمة مستحقات محمود فتح الله لاعب الزمالك السابق، حيث صرف مجلس إدارة النادي الأبيض، مبلغ 2 مليون جنيه "كاش" إلى محمود فتح الله لاعبه السابق من مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 4 ملايين و250 ألف جنيه.

f4ad8f249b.jpg

وكان الزمالك يواجه خطر الاستبعاد من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب تأخر صرف مستحقات لاعبيه السابقين، إلا أن إدارة النادي الأبيض تحركت سريعا لإنهاء ذلك الأمر.

يذكر أن الزمالك فاز على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى للبطولة.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط بعد الفوز في أول جولتين، فيما يأتي الزمللك بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويحل أول أغسطس الأنجولي بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتواجد زيسكو الزامبي بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وتشهد منافسات الجولة الثالثة سفر الزمالك إلى زامبيا لمواجهة زيسكو في الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات، في حين يلتقي مازيمبي مع أول أغسطس الأنجولي.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق