خاص.. كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك.. ويقرر اعتماد سياسة جديدة في التشكيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
7dc2226c98.jpg

01:33 م | الإثنين 09 ديسمبر 2019

خاص.. كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك.. ويقرر اعتماد سياسة جديدة في التشكيل

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

علم "الوطن سبورت" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع مسؤولي النادي وتحدث عن مجموعة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر أن باتريس كارتيرون أبلغهم بأنه لم ولن يجامل أي لاعب، وسيعيد تقييم كل اللاعبين للوقوف على الأفضل وسيعتمد بشكل كبير على سياسة التدوير.

وأشار المصدر إلى أن كارتيرون، أبلغهم أيضا بأنه دفع في المباريات الماضية بالمجموعة الأساسية التي كان يلعب بها الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق، خوفا من المجازفة والدفع بلاعب لم يشارك منذ فترة ما قد يؤدي لتحقيق أي نتيجة سلبية، خاصة في مباراة أول أغسطس الأنجوليوالتي فاز بها الأبيض بهدفين نظيفين.

7a790fef59.jpg

وتابع: "كارتيرون شدد على أنه لم ولن يسمح بأزمات في الفريق خاصة بسبب المشاركة وأبلغ اللاعبين بذلك في أول جلسة معهم".

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، بعد أن حقق الفريقان نتائج إيجابية بالجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وحقق الزمالك فوزا على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط بمشواره بمرحلة دور المجموعات عقب الخسارة من مازيمبي بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى، فيما اكتسح بيراميدز منافسه إف سي نواذيبو بستة أهداف دون رد.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق