مهاجم روما على رادار توتنهام في انتقالات الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
7b889dc21d.jpg

08:58 م | الأحد 08 ديسمبر 2019

مهاجم روما على رادار توتنهام في انتقالات الشتاء

إيدين دزيكو

أخبار متعلقة

دخل المهاجم الدولي البوسني إيدين دزيكو، لاعب فريق إيه إس روما الإيطالي على رادار فريق توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المهاجم البوسني صاحب الـ33 عامًا إيدين دزيكو لاعب فريق أيه إس روما الإيطالي على رأس أولويات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو أرسل بعضًا من كشافي نادي توتنهام الإنجليزي إلى إيطاليا من أجل مراقبة ومتابعة إيدين دزيكو عن كثب.

وأضافت ذات الصحيفة أن جوزيه يسعى للتعاقد مع مهاجم مميز ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية من أجل أن يصبح بديلًا لمهاجم الفريق اللندني هاري كين والذي يشارك في مختلف مباريات الفريق بشكل أساسي وهو الأمر الذي من شأنه أن يعرضه للإجهاد الشديد، في الوقت الذي يرغب فيه مدربه البرتغالي صاحب الـ56 عامًا في رفع عبء قيادة هجوم الفريق في المباريات المتتالية في مختلف المنافسات وتطبيق سياسة التدوير بينه وبين مهاجم مميز آخر.

1fc5681567.jpg

وكان دزيكو قد قام بتجديد تعاقده مع فريق روما الإيطالي في وقت سابق بحيث يبقى متواجدًا بصفوف ذئاب العاصمة الإيطالية خلال الموسمين المقبلين.

الجدير بالذكر أن دزيكو شارك مع فريق روما الإيطالي هذا الموسم في 19 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 3 آخرى.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق