اللاعب العراقي السابق “سعد قيس”: يكشف سبب هروبه و تعرضه للاعتقال والضرب بأمر من عدي !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
اللاعب العراقي السابق “سعد قيس”: يكشف سبب هروبه و تعرضه للاعتقال والضرب بأمر من عدي !

نشر قبل 1 دقيقة - 7:53 صباحًا, 6 ديسمبر 2019 م

المناطق_متابعات

كشف لاعب كرة القدم الدولي السابق العراقي سعد قيس سبب هروبه من العراق بعد تعرضه للاعتقال.
وأوضح قيس خلال لقاء تلفزيوني : أن “عدي أمر بسجنه لمدة 30 يوم تعرض خلالهم للضرب يوميا” . وذلك بعد خسارة إحدى مباريات كرة القدم”.
وقال ” بمجرد وصولنا إلى بغداد بعد عناء وسفر طويل استغرق أسبوع جاءت توجيهات تفيد بعدم توجهنا إلى منازلنا وإنما نتوجه إلى ملعب سعد الدولي”.
وتابع: أتذكر أن ابنتي الصغيرة جاءت إلى الملعب مع ابن خالتي لاصطحابي من الملعب إلى المنزل إلا أنه جاءت سيارة وطلب شخص مني وزميلي محمود نجيب التوجه معه . فيما بكت ابنتي لأنني لن أعود معها إلى المنزل.
وأضاف بمجرد صولنا إلى المعتقل وجدنا ورقة مكتوب عليها “تأديبية شديدة.. يعني ناكل ضرب “. لافتا إلى أن الاعتقال كان سبب هروبه من بغداد.
يشار إلى أن سعد قيس لاعب دولي سابق ولعب للمنتخب العراقي لفترة امتدت من عام 1987 حتى أواخر عام 1993 وترك المنتخب وهو في قمة عطائه الكروي بسبب ظروف شخصية قاهرة دون تكملته لمشواره الكروي .
مثل قيس المنتخب العراقي في أكثر من 50 مباراة دولية أحرز خلالها 13 هدفا دوليا إضافة إلى مشاركته في العديد من المباريات ضد الأندية والفرق العالمية وديا وحقق لقب الدوري العراقي 4 مرات وتوج بلقب بطولة الأندية العربية 3 مرات.
وجاءت مباراة السعودية هي الأخيرة له دوليا عام 1993 وكان أحد نجوم تصفيات مونديال 1994 وأحرز خلال التصفيات الأولية 6 أهداف .

المصدر
صحيفة المناطق

أخبار ذات صلة

0 تعليق