عبدالعزيز بن تركي: هذا هو المستوى الحقيقي للكرة السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عبدالعزيز بن تركي: هذا هو المستوى الحقيقي للكرة السعودية

نشر بوساطة عبد الرحمن الحربي في المدينة يوم 06 - 12 - 2019

1662364
بارك رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لبعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمناسبة التأهل لنهائي كأس خليجي 24 بعد الفوز على المستضيف منتخب قطر بنتيجة 1-0 في لقاء نصف نهائي البطولة الذي أقيم أمس على استاد الجنوب بالدوحة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لسموه مع رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل، حيث أشاد الأمير عبدالعزيز بالمستوى الكبير الذي ظهر به نجوم الأخضر خلال اللقاء والروح المعنوية العالية التي قدمها جميع اللاعبين من الدقيقة الأولى وحتى صافرة حكم المباراة، مشددًا على ضرورة التركيز قبل خوض اللقاء النهائي أمام المنتخب البحريني الشقيق، وتقديم الصورة التي تعكس الصورة الحقيقية للاعب السعودي.
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ تهانيه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ولرئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي وللشعب السعودي، واصفًا لاعبي المنتخب بالأبطال.
جاء ذلك عبر تغريدة في حسابه الشخصي لمنصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيما رد رئيس هيئة الرياضة بتغريدة جاء نصها: «شكرًا أخي العزيز معالي المستشار، والحمدلله هذا هو المستوى الحقيقي للكرة السعودية ومكانتها الطبيعية نتيجة الدعم والاهتمام من قيادتنا وكل مسؤولي وأبناء وطننا الغالي».



المصدر
سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق