بعد غياب 6 أشهر.. أزارو يعود للتهديف مع الأهلي محليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
e47eb13552.jpg

09:52 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

بعد غياب 6 أشهر.. أزارو يعود للتهديف مع الأهلي محليا

وليد أزارو مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

نجح المهاجم المغربي وليد أزارو في كسر صيامه التهديفي، مع النادي الأهلي في البطولات المحلية، بعدما سجل هدف المادرد الاحمر الأول أمام نادي بني سويف، في إطار منافسات الدور الـ 32 من كأس مصر، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وسجل وليد أزارو هدف فريقه الأول أمام بني سويف في الدقيقة 67، ثم عاد ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 92، ليقود فريقه للتأهل إلى دور الـ16 على حساب نادي بني سويف بثلاثية مقابل هدف.

وكان أزارو قد غاب عن التهديف مع النادي الأهلي في البطولات المحلية منذ الموسم الماضي، حيث فشل في تسجيل أي هدف في البطولات المحلية هذا الموسم، قبل مواجهة بني سويف.

وكان هدف أزارو الأخير محلياً قبل مواجهة اليوم، أمام النادي الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، يوم 22 مايو الماضي، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أزارو يستعيد ذكريات مواجهة اطلع بره

وسجل أزارو ثنائية في البطولة الأفريقية مع الأهلي هذا الموسم، في مباراته أمام نادي أطلع بره من جنوب السودان، التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، في إطار منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التي أقيمت يوم 11 أغسطس الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

4ab3469256.jpg

وكان الأهلي تجاوز عقبة منافسه بني سويف، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل لدور الـ 16 من كأس مصر، في انتظار مواجهة الفائز من مباراة إنبي والترسانة.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق