الأهلي يواصل انتصاراته المحلية ويعبر بني سويف بثلاثية بكأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مواجهة بني سويف بكأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات دور الـ32، من بطولة كأس مصر، والمقامه على استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً.. أزارو يصالح جماهير الأهلي في كأس مصر

سجل هدف التقدم وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، من هجمة منظمة أسكنها المهاجم المغربي في شباك بني سويف خلال الدقيقة الـ 67 من أحداث المباراة.

وأحرز اللاعب أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة الـ69 من، وبعد دقيقتين فقط من إحراز وليد أزارو الهدف الأول للأحمر.

فيما أهدر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ركلة جزاء خلال الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء، وبعد دقيقة واحدة تمكن لاعب بني سويف من تسجل هدف فريقه الأول، حيث أضاف أحمد عبد الحفيظ، هدف بني سويف في الدقيقة 89.

واستطاع المغربي وليد ازارو من احراز ثاني أهدافه في اللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتصبح النتيجة 3-1.

يضم تشكيل الأهلي كل من: شريف إكرامي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحسين الشحات ووليد سليمان وأليو ديانج وأحمد الشيخ وحسام عاشور وعمار حمدي ووليد أزارو.

فيما يضم تشكيل بني سويف كلاً من: علي محمد محفوظ ومصطفى صلاح ومحروس محمود وعبد الواحد عبد العزيز وهشام محمد البدري ومعتز محروس وعلي محمد علي ونصر رمضان ومحمود أبو بكر وكريم أشرف رشدي ومصطفى صلاح جاد.

جمعت الأهلي وبني سيوف 5 مواجهات سابقة 4 مواجهات كانت في بطولة الدوري الممتاز ومواجهة واحدة في بطولة كأس مصر وكان الفوز حليف الأهلي في المواجهات الخمسة .

المصدر
أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق