سولشاير يكشف مصير مشاركة بوجبا في لقاء الانتقام من مورينيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ea67b232dd.jpg

02:14 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

سولشاير يكشف مصير مشاركة بوجبا في لقاء الانتقام من مورينيو

بول بوجبا وجوزيه مورينيو

أخبار متعلقة

تتضاءل فرص مشاركة الفرنسي بول بوجبا، رفقة مانشستر يونايتد أمام توتنهام، والتي ستشهد صداماً من نوع آخر، عندما يقف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أمام الشياطين الحمر فريقه السابق، لأول مرة منذ رحيله عنه الموسم المنصرم. 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بول بوجبا يسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة والعودة لمساندة مانشستر يونايتد، خلال لقاء توتنهام المقرر له غداً الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، وذلك بداعي الانتقام من المدرب البرتغالي، الذي احتدمت أزمتهما بشكل كبير قبل رحيله، لذلك أطلق عليه البعض "لقاء الانتقام".

بوجبا غير جاهز لمواجهة توتنهام

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن النرويجي أولي جونار سولشاير، أكد على عدم جاهزية بوجبا الذي يغيب عن الظهور مع الفريق منذ سبتمبر الماضي، بسبب تعرضه لإصابة قوية في الكاحل، لكنه اقترب من العودة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي استعداداً للاعتماد على خدماته من جديد، وقال النرويجي: "بوجبا غير جاهز للمشاركة، ولا أعلم متى سيعود ولكنه اقترب".

ويعاني مانشستر بشكل كبير، تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، منذ بداية الموسم الجاري، إذ يحتل الشياطين الحمر المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، فبعد انقضاء 14 جولة من المسابقة، حقق الفوز 4 مرات وخسر مثلهم وتعادل 6 مرات فقط، بيتما يوجد توتنهام في المركز الخامس.

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق