الشيشيني ليس الأول.. مدربون تاريخهم مع الزمالك مباراة وحيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
14541c4cbe.jpg

02:14 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

الشيشيني ليس الأول.. مدربون تاريخهم مع الزمالك مباراة وحيدة

سامي الشيشيني مدرب عام الزمالك

أخبار متعلقة

يستعد سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، لقيادة الفريق بشكل مؤقت في مباراته أمام الشرقية المقرر لها في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويقود الشيشيني الفريق في المباراة، بعد تأخر وصول  كارتيرون، إلى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ووقف ضيق الوقت عائقا أمام قيادة المدير الفني الفرنسي لمباراة الغد، ومن ثم سيقود الشيشيني وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى مباراة الغد.

قيادة سامي الشيشيني، للزمالك في مباراة وحيدة أمر ليس بجديد عن النادي الأبيض، حيث سبق وقام بعض المدربين بتلك المهمة، ويستعرضهم "الوطن سبورت".

أسامة نبيه 

أسامة نبيه نجم الزمالك السابق قاد الزمالك في مباراة وحيدة أمام الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري، وقت أن كان يتولى منصب المدرب العام في جهاز البرتغالي فييرا، الذي تواجد خارج مصر وقتها ونجح نبيه، في المهمة وقدم أبناء ميت عقبة عرضا رائعا أمام سيد البلد وفازوا بهدفين دون رد أحرزهما عمر جابر وأحمد جعفر.

طارق يحيى  

 طارق يحيى نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لطلائع الجيش، قاد الفريق الأبيض بمباراة وحيدة أمام ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الأربعة وستين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز الفريق الأبيض بسباعية نظيفة.

ويسعى الشيشيني وأمير عبد العزيز، لتحقيق نجاح في المهمة المؤقتة وانتشال الزمالك من أزماته، والعبور لدور الستة عشر بكأس مصر، لحين تسليم قيادة الفريق للمدير الفني الفرنسي. 

المصدر
الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق