مدرب الكويت: مباراتنا مع البحرين صعبة ونحتاج لتغيير كلي للخروج من عنق الزجاجة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توقع مدرب المنتخب الكويتي ثامر عناد أن مباراة منتخبه مع البحرين التي تقام غدا في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة خليجي ٢٤ المقامة حاليا في الدوحة أن المواجهة ستكون قوية.

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم والذي يسبق المواجهة أن منتخبه جاهز لخوض المباراة وتقديم مستوى جيد بغض النظر عن نتيجة المباراة السابقة مع السعودية التي ليست مقياسا كون مباريات المنتخبين ديربي  ولا يوجد لها معايير ويصعب مقارنتها.

واعتبر أن المباراة القادمة  شبة صعبة وأنه يضع الاعتبار لكل مباراة، موضحا أن منتخبه بحاجة لتغيير كلي في أسلوب اللعب وبما يحقق له الخروج بنتيجة طيبة يضمن بها الخروج من عنق الزجاجة وإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن اللاعبين جاهزين لهذا التحدي من أجل التأهل للمربع الذهبي على حساب المنتخب البحريني القوي الذي يملك لاعبين ممتازين قادرين على خوض مباريات صعبة.

وقال: لدينا 23 لاعب جاهزين ولديهم القدرة أداء مباراة رائعة. 

من جانبه وصف اللاعب الكويتي شبيب الخالدي المباراة القادمة مع البحرين بأنها شبه نهائي مبكر ولاتقبل القسمة على أثنين لذا يسعى مع زملائه للفوز والتأهل وهم قادرين على تجاوز البحرين ليعود الأزرق إلى منصات التتويج.

من جانبه أكد مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا د أن المنتخب تجاوز  المباراة الماضية أمام المنتخب السعودي الذي يعد أحد أفضل المنتخبات الآسيوية والتي قدم فيها منتخب البحرين أداء جيدا في الشوط الثاني واستحوذ على الكرة، مشيرا إلى أن منتخبه قد يمر  بفترات ضعف في المباريات ولكنه يصارع في هذه المجموعة من أجل الوصول للنهائي.

وأشار إلى أن منتخبه جاء للبطولة  من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة وبناء منتخب قوي للمستقبل حيث يشارك بعض اللاعبين في البطولة لأول مرة.

وقال: لدينا منتخب متوازن وسنبذل المزيد من العمل مع اللاعبين في الجانب البدني والمعنوي لأن المباريات متسارعة والعديد من اللاعبين ليسوا متعودين على هذا النسق ونسعى لأن نكون دائما في أفضل مستوياتنا للفوز بكل مباراة ونأمل أن نكون الأفضل حتى نتخطى هذه المباراة ونصل للنهائي.

 واوضحأن استعداد منتخبه للمباراة جيد وسيعمل على مجاراة الخصم وتصحيح الأخطاء السابقة.

بدوره اوضح لاعب منتخب البحرين سيد محمد جعفر أنهم سيلعبون من أجل الفوز في هذه المباراة التي تعتبر غير سهلة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يكون فيها منتخبهم بهذه الوضعية وأنه قادر على تجاوز المباراة والتأهل.

من الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي 

 

 

 



المصدر
عدن الغد

أخبار ذات صلة

0 تعليق